Saturday, December 29, 2018

50 يجب أن تعرف نصائح للياقة نقاط لجسم أفضل بك

                                                                     
                                                                                                                                                             -1
  الدافع هو التحريك ، وتغيير روتين التمرين كل 14 يومًا. اكتشفت دراسة أجرتها جامعة فلوريدا أن الأشخاص الذين قاموا بتعديل تدريباتهم مرتين في الشهر كانوا أكثر عرضة للالتزام بخططهم مقارنة مع أولئك الذين غيروا نظمهم كلما أرادوا ذلك. لم يبدو أن الملل عامل. يبدو أن الناس ببساطة استمتعوا بالصنف أكثر.

-2

لا تخطي أهم وجبة

لمرة واحدة لا نتحدث عن وجبة الإفطار بل عن وجبة الاستعادة بعد التمرين. تقول أماندا كارلسون-فيليبس ، نائبة رئيس التغذية والأبحاث لأداء الرياضيين والأداء الأساسي: "تخطي الكثير من النساء التغذية بعد التمرين لأنهن لا يردن" التراجع عن السعرات الحرارية التي يحرقنها ". "لكن الحصول على مزيج من 10 إلى 15 جرامًا من البروتين و 20 إلى 30 جرامًا من الكربوهيدرات خلال 30 دقيقة من التمرين سيساعد في إعادة تزويد الجسم بالوقود ، وتعزيز استعادة العضلات ، وزيادة طاقتك ، وبناء بنية جسمك".

3-ليس بهذه السرعة

قبل البدء في نظام غذائي لتطهير العصير ، اعلم أن تقييد كمية السعرات الحرارية الخاصة بك بشكل كبير لإسقاط الجنيهات قد يؤدي إلى نتائج عكسية: ففي دراسة أجريت عام 2010 ، وضعت النساء على نظام غذائي سعته 1200 سعرة حرارية لمدة ثلاثة أسابيع عند مستويات مرتفعة من الكورتيزول ، وهو هرمون الإجهاد الأساسي. [تويت هذه الحقيقة!] ارتبط التوتر المزمن بزيادة مخاطر زيادة الوزن وكذلك أمراض القلب التاجية وارتفاع ضغط الدم والسكري والسرطان وضعف الأداء المناعي.


لا تفعل نفس التمرين

يقول آدم بورنشتاين ، مؤسس شركة "Born Fitness": "السبب في أن معظم الناس لا يرون التغييرات ليس لأنهم لا يعملون بجد - لأنهم لا يجعلون تدريباتهم أكثر صعوبة". اقتراحه: خلق تحد في كل مرة تمارس فيها. "استخدم مزيدًا من الوزن ، واسترح ما بين خمس إلى 10 ثوانٍ أقل بين المجموعات ، أو إضافة بضع ممثلين آخرين ، أو القيام بمجموعة أخرى. يقول: "إن دمج هذه الاختلافات البسيطة في روتينك هو وصفة للتغيير".





كن صادقًا في النموذج

عندما تقوم بتدريب فاصل عالي الكثافة (وإذا لم تكن كذلك ، يجب أن تكون!) ، اتبع نسبة 2: 1 من العمل إلى الراحة ، مثل الركض دقيقة واحدة تليها 30 ثانية من الاسترداد. [سقسقة هذا السري!] وفقا لعدة دراسات ، وآخرها من جامعة ولاية بولينغ غرين ، هذه الصيغة تزيد من نتائج التمرين. كما يقول الباحثون في جامعة BGSU أنهم يثقون في جسدك: لقد حدد المشاركون في الدراسة سرعتهم في الجري والشفاء وفقًا لشعورهم ، وبذلك عملت النساء بنسبة أعلى من معدل ضربات القلب الأقصى والحد الأقصى من استهلاك الأكسجين من الرجال. فعل.


يوم واحد في كل مرة

الأهداف على المدى الطويل أمر حتمي ، ولكن يمكن أن تجعلك تشعر بالإرهاق أو بالإحباط في بعض الأحيان. فبدلاً من التفكير في عدد أحجام الملابس الصغيرة التي تريدها أن تكون في غضون أربعة أشهر ، ركز على الانتصارات اليومية الصغيرة ، كما يقترح مايكل سنادر ، اختصاصي التغذية في BodyAware وأخصائي التغذية في BodyHoliday ، وهو منتجع للصحة والعافية في سانت لوسيا. "على سبيل المثال ، اليوم سوف تأكل وجبة الإفطار ، وتناسب في تجريب ، وتشرب المزيد من الماء" ، كما يقول. استمر في التركيز على الحاضر ، وستكون مستقبلك ناجحًا.



0 comments

Post a Comment